الباجي ينفي وجود حكومة ظل لبن علي

اذهب الى الأسفل

هل إنت مقتنع بكلام السبسي؟

0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 0

الباجي ينفي وجود حكومة ظل لبن علي

مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 09, 2011 12:36 pm

قائد السبسي: إذا وجدت صعوبات في إجراء الانتخابات فهذا احتمال ينبغي دراسته

وصف رئيس الحكومة التونسية المؤقتة الباجي قائد السبسي تصريحات وزير الداخلية السابق فرحات الراجحي بأنها "مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة"، كما ألمح إلى إمكانية تأجيل انتخابات الجمعية التأسيسية المقررة في يوليو/تموز المقبل إلى موعد لاحق لأسباب فنية.
واعتبر رئيس الوزراء في مقابلة بثها التلفزيون الرسمي مساء الأحد، هذه الاتهامات خطيرة جدا والمقصود منها إدخال البلبلة في البلاد وإشعال نار الفتنة، مؤكدا أن القضاء سيكون الفيصل بشأن هذه التصريحات ولاسيما أن المؤسسة العسكرية قررت إحالة الموضوع إلى القضاء.
وكان وزير الداخلية السابق فرحات الراجحي قد قال الخميس إن هناك حكومة ظل تدير شؤون الحكم بإشراف موالين للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.
وأضاف في تسجيل نشر على موقع الفيسبوك أنه سيتم تنفيذ انقلاب عسكري في حال فوز الإسلاميين في الانتخابات، في إشارة إلى حركة النهضة الإسلامية التي ظلت محظورة لأكثر من 20 عاما قبل الاعتراف بها حزبا قانونيا بعد ثورة 14 يناير/ كانون الثاني.
وفي موضوع الانتخابات، أشار قائد السبسي إلى أن تونس ما زالت تستهدف إجراء الانتخابات في 24 يوليو/ تموز لكنه استدرك قائلا إنه إذا أعلنت لجنة الإصلاح عن وجود صعوبات فنية فسيكون ذلك احتمالا آخر ينبغي دراسته.ولم تنفذ الحكومة بعد وعدها بإنشاء كيان انتخابي مستقل للإعداد للانتخابات.

Admin
Admin

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 09/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tunisie.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى